بوروندي مجفف – جاتارا BLACK HORSE

٥٣ ر.س

السلالة : بوبورن

المعالجة: طبيعي

ارتفاع فوق 1800 متر فوق سطح البحر

ملاحظة التذوق : فروالة – عسل – فواكه جبلية


بوروندي بلد صغير وجبلي غير ساحلي في شرق ووسط إفريقيا ، يقع بين رواندا وتنزانيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

تشتهر شرق إفريقيا بإنتاج البن عالي الجودة وبوروندي ليست استثناءً. في حين أن العائد هنا ، مقارنة بالدول الأفريقية الأخرى ، صغير جدًا ، يولي مزارعو البن في بوروندي اهتمامًا استثنائيًا بالتفاصيل.

تحتل بوروندي المرتبة الثانية من حيث نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في العالم وتعتبر واحدة من أفقر عشر دول في العالم ، ولكن حقيقة أن إنتاج البن هو مساهم رئيسي في الاقتصاد الوطني يحفز المزارعين ويوفر أسبابًا لتطوير زراعة البن بشكل أكبر.

ماذا يشبه طعم قهوة بوروندي؟

غالبًا ما تُقارن قهوت بوروندي بالقهوة من رواندا ، البلد المتاخم لبوروندي. من خلال عرض الخصائص النموذجية للقهوة الأفريقية ، يمكنك توقع نكهة نظيفة وحساسة وقوام غني وحموضة زاهية.

يمكن للقهوة من هذا البلد أن تظهر بعض النوتات البرية والفواكه. لديهم طعم التوت الحلو ، ونوتات الأزهار ، وتلميحات من الحمضيات ، ,والفروالة ، أو حتى الرمان.

تتميز أنواع القهوة التي تنمو على ارتفاعات أعلى بدرجة حموضة ونوتات حامض أكثر وضوحًا ، وغالبًا ما تصل إلى 86 درجة أو أعلى من اتحاد القهوة التخصصي . القهوة ذات الارتفاع المنخفض لها قوام أقل قليلاً وتعرض نكهات الشوكولاتة والبندق.

طعم بروندي جاتارا هش وخفيف وزهري مع الحفاظ على التعقيد وإحساس الفم. توفر عملية صنع العسل في بوروندي مجالًا واسعًا لمجموعة واسعة من طرق التقطير. قم بإبراز عصارتها على شكل مسحوق أو استكشف تعقيداتها وحلاوتها في المشروبات التي تحتوي على الإسبريسو.



تم شراءه 100 مرة
  • ٥٣ ر.س

منتجات قد تعجبك