من نحن

ماذا وراء الحلم والسفر

محمصة الخيل الاسود ®. أردنا أن نجعل التحميص بجميع أنواع المحاصيل لدينا في المحمصة والمقهى وأن نظهر أنك لست مضطرًا للسفر بعيدًا للعثور على قهوة فريدة ... ولا تذهب إلى مقابلة صديق أبدًا دون تبادل قصص عن الحياة وعن فنجان قهوة لذيذ تتناوله من محمصة . ونريد أن نكون نحن جزء من لقائكم عندما تحتوي الزيارة على كوب قهوة محمصة الخيل الأسود. عندها سوف تجد طعم الحياة مليء بالمفاجأة والأشياء اللذيذة ، وربما تجد متعة الحياة في كوب قهوة فقط ان كنت تريد ذلك ونحن نصبح اصدقائك للأبد .

ماذا يعني أن تبدأ بتحقيق الحلم

كانت هذه الرؤية نقطة البداية في عام 2019 عندما افتتحنا مقهانا ومقرنا الرئيسي في الأحساء في نهاية شهر اغسطس ولم يتغير ذلك منذ ذلك الحين ، ومازلنا نتصل بالأشخاص من جميع أنحاء العالم وعملاءنا أصبحوا أصدقاءنا بالفعل، لكننا لم نتوقف عن الحلم بما لم يأت بعد .

عندما تريد أن تعيش تفاصيل أحلامك

نريد أن نقدم تجربة قهوة استثنائية للجميع. هكذا تسير الأمور، لذلك قررنا أن نختار بعناية البن الأخضر من العلاقات التجارية المباشرة والمستوردين ونتأكد من أنها ذات جودة عالية بتجربة العينات في آلة Ikawa . وعندما نقتنع نقوم بتحميص تلك الحبوب على آلة تحميص Giesen ونستخدم أحدث التقنيات لإخراج أكثر النكهات المرغوبة من البن في أكوابك. أما طرق التحميص والتخمير المثالية التي تشكلها الخبرة فتقوم بالباقي. موظفينا يشعرون بشغف تجاه فن القهوة وسوف يشاركون ذلك مع كل عميل يمر عبر أبوابنا. نحن نعتبرها فرصة لمنح الأشخاص الذين يأتون إلى مقاهينا تجربة الحصول على العديد من النكهات الفريدة مع كل قهوة يطلبونها من Black Horse.